كمبروسر روتاري

كمبروسر روتاري

منذ سنة 1548 مشاهدة

كمبروسر روتاري هو نوع من أنواع الكمبروسرات الدوارة التي تستخدم في أنظمة التبريد والتكييف. ويتكون الكمبروسر الروتاري من مكبس دوار يقوم بضغط الغاز المبرد داخل الضاغط. يتميز الكمبروسر الروتاري بكفاءة عالية وانخفاض مستوى الضجيج، كما أنها توفر تحكمًا أكبر في درجة الحرارة المطلوبة وتقليل تكاليف الطاقة. ويتم استخدام الكمبروسرات الروتاري في العديد من التطبيقات مثل التبريد والتكييف المنزلي والتجاري والصناعي.

 

هناك عدة أنواع من الكمبروسرات وتشمل:

 

1- كمبروسرات البستون: وهي الأكثر استخداماً في التبريد التجاري والصناعي، حيث يتم ضغط الغاز بين مكبس ثابت وآخر يتحرك بشكل مستمر.

 

2- كمبروسرات اللولب: وتستخدم في التبريد الصناعي وتتميز بعدم وجود اهتزازات، كما أنها تعمل بكفاءة عالية وتحتاج إلى صيانة أقل.

 

3- كمبروسرات البوابة: وهي تستخدم في أنظمة التبريد المنزلي والتجاري الصغيرة وتتميز بحجمها الصغير وصوتها المنخفض.

 

4- كمبروسرات الدوران: وتستخدم في التكييف وتتميز بالكفاءة العالية والأداء المستمر، ويمكن التحكم بسرعتها.

 

5- كمبروسرات الفريت: وتستخدم في التبريد الصناعي وتتميز بالكفاءة العالية والأداء المستمر، وتعمل بالغازات النادرة والغاز الهيدروكربوني.

 

6- كمبروسرات الطرد المركزي: وهي تستخدم في أنظمة التبريد الصناعي والتكييف الكبيرة وتتميز بسرعة التشغيل والكفاءة العالية والأداء المستمر.

 

حمله الآن من هنا واحصل على عروض الصيانة الأفضل في مصر من مقدم الخدمة مباشرة وبدون كلف إضافية.

تطبيق إيجي خدمات - أفضل تطبيق صيانة الاجهزة المنزلية

تقوم فكرة التطبيق على الربط بين مزودي خدمات الصيانة والأشخاص الباحثين عن عروض صيانة للأجهزة المنزلية أو قطع الأثاث أو غيرها.

بحيث يتنافس مقدمو الخدمات عن طريق توفير عروض الصيانة على التطبيق، ويستفيد المستخدم من خلال إتاحة العديد من خيارات الصيانة أمامه ليقوم بالاختيار بينها حسب الجودة والسعر المناسبين له.

Google Play Whatsapp